• انسامد
  • الشبكة الاخبارية لوكالة الأنباء الايطالية أنسا
ANSAMed
 اكسبو ميلانو 2015 – أهم الدول المشاركة
إكسبو: إيطاليا تستقبل دول الخليج بأسابيع المهرجان الإيطالي
    .

     

    أنسامد – روما، أطلق مجلس السياحة الإيطالي ENIT لمنطقة آسيا وأوقيانوسيا، عبر مركز الدعاية الخاصة به في دبي خلال أسابيع المهرجان الإيطالي المقام بالإمارات العربية المتحدة، والذي يعد أكبر مهرجان إيطالي يقيمه مجلس التعاون الخليجي (GCC) سلسلة من المبادرات التي تهدف إلى تعزيز إيطاليا كوجهة سياحية متميزة وزيادة شهرتها أيضاً إستعداداً للإكسبو.

    وعرض المهرجان الإيطالي الكبير، الذي تم تنفيذه في أماكن مختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال عرض بانورامي للأحداث، تنتقل من الموسيقى إلى الفن، من الترفيه إلى المطبخ، وتقديم لعرض سياحي (ينظمه مجلس السياحة ENIT)، دون تجاهل الجانب التجاري.

    ذلك وصرح مدير مجلس السياحة لمنطقة آسيا وأوقيانوسيا ريكاردو سترانو قائلاً: "نتوقع زيادة للتدفقات السياحية القادمة من دول مجلس التعاون الخليجي GCC، وأن مركز الدعاية التابع لنا في دبي، والذي يعمل على تعزيز إيطاليا كوجهة سياحية في الخليج سيقدم الحملة الترويجية الإيطالية "عطلةً في إيطاليا صُنعت خصيصاً من أجلك" من خلال التحديثات الجديدة أثناء الأحداث الأكثر أهمية لهذا الحدث. كما تم خلال الحملة نشر الكتيبات الإقليمية، الخرائط والتقاويم الجديدة التي تم إنتاجها بالتعاون مع المعرض". وتم نشر الحملة الترويجية الإيطالية في الخليج في نسخة باللغة الإنجليزية والعربية من خلال "عين المسافر"، المجلة الرئيسية الفاخرة والرائدة المخصصة للمسافرين العرب القادمين بشكل أساسي من "المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر وسلطنة عمان. تم إطلاق حملة ENIT ( www.italy.travel ) في منطقة الخليج بمناسبة "بالطبع صنع في إيطاليا" وهى الندوة الأولى المعتمدة حول طبيعة السياحة الإيطالية في منطقة الشرق الأوسط والتي ستظهر أيضاً على مجلة الضيافة وفي القسم السياحي www.dubaitaly.com (التي تصدر بالتعاون مع مجلس السياحة الإيطالي Enit).

    كما تم النشر أيضاً لصورة إكسبو 2015 في الطبعة الخاصة لجريدة الخليج تايمز، وفي السفر اليومي بالشرق الأوسط و"إيطاليا ينبوع الجمال"، المجلة السياحية الأولى باللغة العربية المخصصة بالكامل لإيطاليا. أنسامد