• انسامد
  • الشبكة الاخبارية لوكالة الأنباء الايطالية أنسا
ANSAMed
 اكسبو ميلانو 2015 – أهم الدول المشاركة
معرض إكسبو: جناح القهوة برعاية شركة قهوة "إيلي"
تاريخ وتقاليد، استدامة وابتكار
    .


    أنسامد –  شركة قهوة إيلي هي شريك رسمي لمعرض اكسبو 2015 وهي ترعى الجزء المخصص للقهوة، وهو جناح مخصص بالكامل للمشروبات الشهيرة وهي واحدة من العناصر المعترف بها عالمياً من الايطاليين.
    موضوع معرض اكسبو العالمي هو "تغذية الكوكب. الطاقة من أجل الحياة ". وفي هذا السياق يندرج اقتراح شركة تريستي: برنامج منظم لنشر ثقافة القهوة والتعريف بأهميتها بالنسبة للنظام الاجتماعي والاقتصادي بشكل عام.
    وصرح أندريا إيلي رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي لشركة قهوة إيلي، قائلاُ: "نحن فخورون لكوننا شريك في معرض إكسبو 2015. وبالنسبة لنا هو فرصة فريدة للتبادل والتعاون"، وأضاف: "سنبني ونقدم للزوار تجربة كاملة في جميع أنحاء العالم للقهوة والدول التي تأتي منها. من خلال المعارض والفعاليات ومبادرات الوسائط المتعددة سنُعرّف الجمهور الدولي التاريخ والمعرفة والابتكار والذوق والعاطفة التي تقود شركتنا". في الحقيقة ينشأ المشروع من قبل التآزر بين الدراية والخبرة والعلاقات التي اكتسبتها الشركة في ثمانين عاماً من تاريخها.
    شرح جوسيبي سالا الرئيس التنفيذي لمعرض اكسبو 2015 قائلا: "بفضل المشروع الذي طورته شركة إيلي لمعرض اكسبو، فإن الساحة المخصصة للقهوة ستكون واحدة من مساحات العرض الأكثر متعة وجاذبية". وأضاف سالا أن "ساحة القهوة ستصبح ساحة إنتاجية للقاءات وعمليات التبادل وهو المكان المناسب لخلق أوجه التآزر الجديد بين الحقائق الأكثر ديناميكية في القطاع وتفعيل أوجه التعاون التي ستأتي بثمارها في المستقبل". إن الإهتمام الخاص بالاستدامة سيميز المشروع بأكمله. وسيتم تنفيذ التجهيزات باستخدام مواد مستدامة. أنسامد.