• انسامد
  • الشبكة الاخبارية لوكالة الأنباء الايطالية أنسا
ANSAMed
رياضة - الأخبا
نادي ميلان الإيطالي يتعاقد مع المدير الفني ستيفانو بيولي
    انسامد - 9 اكتوبر - تشرين اول - أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع المدير الفني ستيفانو بيولي خلفاً للمدرب جيامباولو.

    وحينما نتحدث عن بيولي فهو المدرب صاحب الخبرة والتجارب مع عديد من أندية وسط الجدول في الدوري الإيطالي ولكنه حظى بفرصة تدريب فريق كبير مثل إنتر ميلان في وقتٍ سابق كما كانت له أوقاتاً جيدة في لاتسيو.

    ولا يعتبر بيولي من مدربي الصف الأول في الكرة الإيطالية..لكنه يجد دعماً من المدير التقني باولو مالديني والذي يرى أن لديه إمكانيات جيدة على مستوى التكتيك وأنه سيكون مناسباً للفريق الأحمر والأسود.

    المدرب المولود في بارما صنع اسمه مع فريق كييفو فيرونا ثم بولونيا وحاز على فرصة تدريب لاتسيو والذي حقق معه إنجاز الوصول لدوري الأبطال وتحقيق المركز الثالث في السيري آ وهو أفضل إنجازاته على الإطلاق.

    وقد أظهرت فترته مع فيورنتينا أيضاً أنه مدرب جيد ويؤثر على الفرق التي يُدربها وقتياً لكن لا يستطيع أن يجعلهم يقدمون الاستمرارية المطلوبة على المدى البعيد.

    أنهى ميلان سلسلة الخسارة لثلاثة مباريات متتالية بالفوز على جنوى بهدفين لهدف يوم السبت الماضي و بالرغم من ذلك لم ينجح جيامباولو في اقناع الإدارة بأنه الشخص المناسب لتولي مهمة تدريب الفريق.