• انسامد
  • الشبكة الاخبارية لوكالة الأنباء الايطالية أنسا
ANSAMed
رياضة - الأخبا
ميلان يناقش تفاصيل العقد مع مدربه الجديد
    انسامد - 3 مارس - اذار - أوضحت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت أن نادي ميلان قام باقتراح تفاصيل العقد الذي سيربطه بالمدرب الألماني رالف رانجيك والمرشح لقيادة الروسونيري في الموسم القادم.

    وزعمت التقارير الواردة من إيطاليا أن زفونيمير بوبان مدير كرة القدم بالنادي يستعد للرحيل عن ميلان بعد خلاف قوي بينه وبين إيفان جازيديس الرئيس التنفيذي للديافولو.

    ومن الواضح أن رحيل بوبان قد يلحقه رحيل باولو مالديني كذلك، حيث قرر صندوق إليوت الاستثماري المالك للنادي اتخاذ مسار ومشروع جديد يقوده مدير ومدرب لايبزيج الألماني وريد بول سالزبورج السابق.

    وأضافت لاجازيتا أن ستيفانو بيولي سيترك وظيفته في نهاية الموسم، فعلى الرغم من قيامه بعمل جيد مع الفريق الأحمر والأسود لكن جازيديس متحمس لتولي رانجيك قيادة الفريق بدايةً من الصيف.

    وإدعت الصحيفة المُلقبة بالوردية أن صندوق إليوت قدم عقداً مدته 3 سنوات لرالف رانجيك، وبه خيار التجديد لموسم رابع أيضاً في حالة نجاحه في تنفيذ أهداف النادي اللومباردي.

    يأتي ذلك في الوقت الذي أبدت به إدارة إليوت عدم سعادتها بعمل بوبان ومالديني وعدم نجاح الروسونيري في المنافسة على حصد مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.