• انسامد
  • الشبكة الاخبارية لوكالة الأنباء الايطالية أنسا
ANSAMed
أهم الأخبار - من شركاء أنسامد
دبي المالي العالمي يطلق منصة رقمية لتسهيل تأسيس الشركات
    انسامد - 27 يناير - كانون الثاني - أطلق مركز دبي المالي العالمي منصة رقمية جديدة لتسهيل عملية تأسيس الشركات والأعمال في المركز وذلك بما يعكس التزام المركز المالي تبني التكنولوجيا التي ترسم مستقبل التمويل بما يتماشى مع وثيقة الخمسين في دبي.

    وتنسجم المنصة الجديدة مع جهود المركز المتواصلة والرامية لتسهيل مزاولة الأعمال حيث تعتبر نظاماً رقمياً متكاملاً يوفر تجربة سلسلة للمتعاملين الراغبين بتأسيس الشركات والأعمال ضمن مركز دبي المالي العالمي كما تساهم في تحقيق رضا المتعاملين وتعزيز الكفاءة التشغيلية وتخفيض الوقت اللازم لتأسيس شركة جديدة.

    وتستخدم المنصة الرقمية الجديدة والمحسّنة حلولًا تقنيةً متطورةً بما في ذلك خاصية التعرف الضوئي على الحروف والتواقيع الرقمية لتسريع عملية دمج الشركات الجديدة بما يسهم في تحسين تجربة المستخدمين.. كما تتيح المنصة الجديدة للمتعاملين المحتملين خيار التسجيل الذاتي على الموقع الإلكتروني للمركز المالي والبدء المباشر بعملية تأسيس الشركة.

    وسيستفيد المتعاملون المحتملون من قواعد الشفافية الكاملة حيث يمكن لهم تتبع التقدم المحرز في طلبهم منذ لحظة تأكيد الاهتمام وصولاً إلى تسجيل الشركة في المركز المالي.

    وانطلاقاً من سعيه الدائم لتعزيز تجربة المتعاملين حرص المركز المالي على تصميم طريقة المنصة الجديدة بالتعاون مع المتعاملين من خلال ورش عمل التي نظمتها "آي بي إم آي إكس" العالمية واحدة من أكبر الوكالات الرقمية وشركاء تصميم الأعمال في العالم. في حين قامت "بي دبليو سي" شركة الخدمات المهنية الرائدة عالمياً بتقديم طلبها على "سيلز فورس" المنصة الأولى عالمياً لإدارة علاقات المتعاملين.

    ويأتي اعتماد المركز على أحدث التقنيات والابتكارات بما يعكس ثقافتنا وقيمنا والتزامنا باستراتيجية دبي الذكية 2021 معربةً عن ثقتها بأن المنصة الرقمية الجديدة ستلبي حاجات المتعاملين مدعومةً بأدوات القيمة المضافة في كل خطوة.