• انسامد
  • الشبكة الاخبارية لوكالة الأنباء الايطالية أنسا
ANSAMed
Vai al sito: EY
سفر و سياحة - الفكرة
في روما في فيراري، حلم السيارة الحمراء في المدينة
    Ansameأنسامد-20يناير/كانون الثانى – 10 دقائق أو ساعة أو يوم، بشريط فيديو يمكن عرضه على الأصدقاء. في روما يمكن التجول في وسط المدينة بسيارة عن طريق قيادة فيراري 458 سبايدر أو كاليفورنيا التي تسع 4 أشخاص وسرعان ما أصبحت الفكرة ناجحة جدا. وذلك بعد اتجاه سيارة الليموزين الضخمة في فيا فينيتو كما في شارع سنست الآن يمكن الذهاب بالسيارة الحمراء.

    قال الشباب في فريق استئجار السيارات الإيطالية الفاخرة '' الفكرة نالت إعجاب السياح ولكن كانت مثيرة للاهتمام أيضا للرومان'' والذين أطلقوا منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2015 طريقة جديدة لرؤية المدينة.

    موقع في وسط المدينة، على بعد خطوات من ساحة فينيتسيا، صور طقوس لا مفر منها للمشاركة على الفور على مواقع التواصل الاجتماعي ويتم الذهاب إلى الكولوسيوم سان بيترو. يتم قيادة فيراري دائما بجانب مسئول ولكن حتى إذا وجد التحكم بالرؤية، توجد الإثارة وشاهدة على ذلك. فقط قم باختيار الخيار مع كاميرا مثبتة على متن السيارة التي تلتقط ماكوين (وهو حقيقة كان يقود فيراري 512 إس و 250 عندما كان يترك في المرآب المحبوبة بورش 908). عش حلمك: من 55 يورو لمدة 10 دقيقة إلى 300 يورو لساعة واحدة. أنسامد.