• انسامد
  • الشبكة الاخبارية لوكالة الأنباء الايطالية أنسا
ANSAMed
Vai al sito: EY
حقوق النشر

جميع محتويات مواقع الويب www.ansamed.it www.ansamed.info و (والمشار إليها فيما بعد، "الموقع")، بما تتضمنه من الأخبار والصور والفيديو والمقاطع الصوتية والعلامات والشعارات، وأسماء النطاقات (DNS)، والبرمجيات والتطبيقات، ورسوم الجرافيك وغيرها، وكل ما يتعلق بها من حقوق هي محفوظة وتندرج تحت نطاق الملكية الفكرية لوكالة أنسا - شركة تعاونية (والمشار إليها فيما بعد، "أنسا") أو للأطراف التابعة لها.

يمكن للمستخدمين زيارة الموقع فقط لأغراض المطالعة وإثراء معلوماتهم الشخصية، ويحظر أي استخدام آخر دون الحصول صراحة على موافقة خطية مسبقة من أنسا.

الاشارة، عن طريق رابط من موقع خارجي إلى الصفحة الرئيسية للموقع، و/أو الربط المباشر بأي رابط لصفحة داخلية للموقع ، و/أو الرابط التشعبي بهدف نشر محتويات الموقع على موقع لطرف ثالث، حتى ولو جزئياً هي كلها عمليات محظورة، هي مسموحة فقط لأطراف معنية بعد توقيع اتفاق مكتوب مع أنسا.

ومن ثم، يحظر نسخ محتويات هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو نقلها أو تخزينها أو نشرها أو توزيعها، كلياً أو جزئياً، دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من أنسا؛ ويسمح فقط بتحميل وطباعة مقتطفات من المعلومات للاستعمال الشخصي.

على المستخدم الراغب في استخدام محتويات الموقع للاستعمال الصحفي أو للنشر على مواقع المعلومات الإلكترونية أو الورقية، أو يرغب في الوصول إلى المعلومات الإخبارية لأنسا أو بشكل أعم، يرغب في الاستفادة من المنتجات التجارية ، يجب عليه توقيع اتفاق كتابي مع أنسا لتحديد أحكام وشروط الاستخدام.

وتحقيقاً لهذا الغرض، يمكن للمستخدم الاتصال بالإدارة التجارية عبر:

العنوان البريدي

Via della Dataria 94
Roma - Italy 00187

الهاتف

0039 (0) 6 6774014

الفاكس

0039 (0) 6 6774257

البريد الالكتروني

internationalarabic@ansa.it